أسطح ألواح Lapitec® الحجرية المتكلس في سيرساي 2016: ثلاثة تشطيبات أرابيسكية ولون جديد ومجموعة فريدة مخصصة للمساحات السطحية الكبيرة

ستقدم الشركة في معرض سيرساي - قاعة 25، منصة A2 - سلسلة من الأسطح الحجرية المتكلسة الجديدة التي تزيد إلى حد كبير من الخيارات اللونية والاستخدامات الحالية. تطور ديناميكي يؤكد اتجاه النمو الحالي في استخدام هذه المواد.
 
أسطح حجرية متكلسة كاملة الجسم تكتسب ألوانًا وزخارف جديدة. سيستضيف معرض بولونيا أول عرض للون Avana الحصري السادة والتشطيبات الأرابيسكية الجديدة ومجموعة Urban المصممة خصيصًا للأسطح كبيرة الحجم. وبفضل هذا التوسع يتوافر حاليًا 113 خيارًا لتلبية جميع احتياجات الأسطح الداخلية والخارجية وأسطح عمل المطابخ والحمامات والأثاث. 

Avana: بهجة الألوان الدافئة

تحتوي لوحة Lapitec® أحادية اللون على مجموعة واسعة من البدائل التي تغطي ألوان الطيف بأكملها، بدءًا من Bianco Artico الأبيض الناصع حتى Nero Antracite الأسود المفحم، إلى جانب الألوان الطبيعية الدافئة بينهما. وتشمل الألوان الدافئة لون Avana الذي يضفي على الأسطح فروقًا دقيقة معاصرة حتى أصبح بالفعل لونًا كلاسيكيًا في العديد من المناطق الحضرية والمعمارية. وكغيره من الألوان الأخرى سيتوافر Avana في سبعة تشطيبات Lapitec® مختلفة: Vesuvio, وArena ,وLux, وSatin, وLithos, وDune, وFossil.

تعرُّق أكثر وضوحًا في التشطيبات الأرابيسكية الجديدة

إن تشطيبات Lapitec® الأرابيسكية هي أكثر بكثير من كونها مجرد ألوان بسيطة. فهي التعبير النهائي لإحدى خصائص هذا المنتج المُمثلة في طبيعته كاملة الجسم. وهذا يعني أن العروق تمر بعمق في اللوح لتخلق مظهرًا واقعيًا للغاية لجميع الأسطح المصنعة بالآلة. وستعرض الشركة ثلاثة منتجات جديدة في معرض سيرساي 2016، وستكون هذه المنتجات متوافرة في تشطيبات Lux, وLithos, وSatin. وسيكون المنتج الأول المقترح هو Bernini، وسيكون لونه رمادي من درجتين تتخلله عروق ملونة بلون خشب الأبنوس. وعلى العكس من ذلك سيأتي Donatello، وهو تشطيب أرابيسكي واضح له خلفية من الفروق الدقيقة الشاحبة والدافئة. وأخيرًا يعرض Canova التعرق القطري التام على خلفية ملونة شاحبة. 

Urban: هي مجموعة حديثة تناسب الأسطح كبيرة الحجم

وتشطيبات جديدة ترتبط في اسمها ونوعها بآفاق التمدن المثيرة للذكريات. ومجموعة جديدة من الألواح الحجرية المتكلسة كاملة الجسم التي تقف وراء شهرة أربع مدن كبيرة.
Brooklyn هي ترجمة أصلية لألوان وظلال السبائك الحديدية، ونتيجة زخرفية مثيرة للعواطف تذكرنا بأصالة حديد Corten المضاد لعوامل التجوية بفضل عتامة السطح. London مجموعة من الألواح الحجرية تستحضر طراز المباني في العاصمة البريطانية لندن، لونها رمادي بدرجات مختلفة مستوحاة من الظلال الكلاسيكية لضباب لندن. وتعتبر الأعمدة والفيلات الفخمة والرخام الأساس الجمالي الذي قاد الشركة لتصنيع هذه المجموعة Roma, الاقتراح الثالث الذي يتميز بالون القشدي الدافئ والأنيق شديد الدقة. Casablanca لون عاجي شاحب ونقي للغاية، يذكرنا بالمباني البيضاء للعاصمة المغربية.