الخصوصية

الخصوصية


المعلومات متوافقة مع المادة 13 من المرسوم التشريعي الإيطالي رقم 196 لسنة 2003

عزيزنا المستخدم،إن المرسوم التشريعي الإيطالي رقم 196 بتاريخ 30 يونيو 2003 ("قانون حماية البيانات الشخصية") يحمي الأفراد والأطراف الأخرى فيما يتعلق بمعالجة البيانات الشخصية.إذ ينص القانون على أنه سيتم معالجة هذه البيانات وفقًا لمبادئ العدالة والشرعية والشفافية وحماية خصوصيتك وحقوقك.وفقًا للمادة 13 من المرسوم التشريعي الإيطالي رقم 196 لسنة 2003 فإننا نقدم لك المعلومات التالية:
1. ستتم معالجة البيانات التي تقدمها للأغراض التالية: الإدارية والتنظيمية، واختيار الموظفين، والتجارية، والتسويقية.
2. سيتم معالجة البيانات بالطرق التالية: على الورق و/أو الكترونيًا وفقًا لقانون الخصوصية.
3. تقديم البيانات أمر اختياري، ورفض تقديمها قد يؤدي إلى إنهاء التعامل معك كليًا أو جزئيًا.
4. لن يتم إفشاء البيانات إلى الأطراف الأخرى ولن يتم نشرها.
5. المتحكم بالبيانات: شركة Lapitec S.p.a. الكائن مقرها في Via Bassanese,
6 - 31050 Vedelago (TV)6. يمكنك استعمال حقوقك في أي لحظة ضد المتحكم بالبيانات وفقًا للمادة 7 من المرسوم التشريعي رقم 196 لسنة 2003، وهو ما ذكرناه هنا للتيسير عليك. 
المرسوم التشريعي رقم 196 بتاريخ 2003/06/30 العنوان الثاني، حقوق الطرف المعني، المادة 7(الحق في الوصول إلى البيانات الشخصية وغيره من الحقوق) 

1. يحق لصاحب البيانات الحصول على تأكيد لما إذا كانت بياناته الشخصية موجودة أم لا، بغض النظر عما إذا كانت مسجلة بالفعل أم لا. كما يحق له تراسل مثل هذه البيانات بشكل واضح. 

2. يحق لصاحب البيانات أن يُبلَّغ بما يلي:أ) مصدر البيانات الشخصية.ب) أهداف وأساليب معالجة البيانات.ج) المنطق المطبق على عملية المعالجة إذ تمت هذه العملية بمساعدة من الوسائل الإلكترونية.د) بيانات التعرف على هوية المتحكم بالبيانات ومعالج البيانات والممثل المعين وفقًا للبند 5(2).هـ) الكيانات أو فئات الكيان التي يمكن توصيل البيانات الشخصية إليها والتي قد تعرف البيانات بصفتها ممثل معين (ممثلين معينين) في إقليم الدولة أو معالج (معالجي) بيانات أو مسؤول (مسؤولين) عن عملية المعالجة. 

3. يحق لصاحب البيانات ما يلي:أ) تحديث البيانات أو تصحيحها أو، في حالة الرغبة، تكاملها.ب) محو البيانات التي تم تجهيزها بصورة غير مشروعة أو إخفاء هوية صاحبها أو حجبها، بما في ذلك البيانات التي يكون الاحتفاظ بها غير ضروري للأغراض التي من أجلها تم جمعها أو معالجتها في وقت لاحق.ج) الحصول على شهادة تفيد بأن العمليات المذكورة في الفقرة أ) والفقرة ب) ذات صلة بمحتوياتها وقد تم الإعلان عنها إلى الكيانات التي تم توصيل البيانات إليها أو توزيعها عليها، ما لم يكن هذا الشرط مستحيلًا أو ما لم يتضمن جهدًا غير متكافئ بشكل واضح مقارنة بالحق الواجب حمايته. 

4. يحق لصاحب البيانات الاعتراض كليًا أو جزئيًا على:أ) معالجة البيانات الشخصية المتعلقة به حتى وإن كانت ذات صلة بغرض الجمع، شريطة أن يكون الاعتراض على أسس شرعية.ب) معالجة البيانات الشخصية الخاصة به إذا كانت المعالجة بغرض إرسال مواد إعلانية أو بيع مباشر أو لغرض دراسات الاتصالات التجارية أو أداء السوق.