المنتج: ألواح حجرية متكلسة

أفضل مثال على الطراز الإيطالي.

ألواح Lapitec® هي ألواح حجرية متكلسة "كاملة الجسم" تتسم بالإبداع. وبما أنها ألواح كبيرة الحجم فإنها تجمع بين صيحات التصميم الجمالية والخصائص الميكانيكية والفيزيائية الفاخرة التي تميز الحجر الخزفي والأناقة وقابلية الاستخدام والألوان والتشطيبات النموذجية التي تميز الحجر الطبيعي.

كبيرة جدًا جدًا

Lapitec® هي أكبر ألواح حجرية متكلسة في السوق. إذ يتم تصنيعها في شكل ألواح حجمها كبير جدًا جدًا وسُمكها 12 أو 20 أو 30 ملم.
السُمك البالغ 12 و20 ملم يكون في الألواح البالغ حجمها 3365×1500 ملم (5.05 متر مربع)، والسُمك البالغ 30 ملم يكون في الألواح البالغ حجمها 1460×3365 ملم (4.91 متر مربع).

متعددة الاستخدامات

توفر Lapitec® أكثر الحلول ملائمة وتنوعًا للبناء والتشطيب بالأبعاد المطلوبة من قبل المصممين. ونظرًا لأن الألواح "كاملة الجسم" فإنه من السهل إدخالها في استخدامات لا حصر لها: بدءًا من التكسية الداخلية والخارجية وحتى الرصف، ومن طاولات المطابخ إلى الواجهات ذات التهوية.

نظيفة

Lapitec® هي منتجات غير قابلة للاختراق، وبالتالي فإنها مقاوِمة للتلطخ والتعفن والبكتيريا. ومقاومتها لهذه العوامل تعني إمكانية تنظيفها بسهولة.

أبدية

Lapitec®، منتجات تدوم طويلًا ومقاومة للطقس تمامًا. فكل لوح مقاوم للأحماض والقلويات والسحجات العميقة والحرائق والصقيع ولا يتأثر بالأشعة فوق البنفسجية، كما أنه مضاد للجرافيتي.

طبيعية

يتم تصنيع منتجات Lapitec® بالنظر التام للإنسان والبيئة. فهي منتجات خاملة تمامًا، ولا تحتوي على راتنجات أو مشتقات نفطية.