تكنولوجيا العناية الحيوية


إن التلوث في المدن لا يُشكل خطرًا على صحتنا فحسب، بل له تأثير ضار على المباني والمعالم الأثرية والبنى التحتية.  والسبب الرئيسي لتضرر المباني هو تراكم المواد العضوية على السطح. 
والتكنولوجيا الحيوية هي خط تصممهLapitec® وتطوره للقضاء على جسيمات الغلاف الجوي العضوية التي تتراكم على السطح وكذلك لإبادة الجراثيم.  
ولتحقيق هذه النتيجة يتم إنتاج هذا الخط من خلال دمج شكل خاص من أشكال ثاني أكسيد التيتانيوم أثناء تصنيع منتجات Lapitec®.
وثاني أكسيد التيتانيوم هو المحفز الذي يقضي على المواد العضوية عن طريق الأكسدة، وذلك بفضل التفاعل مع أشعة الشمس الطبيعية أو الإضاءة الاصطناعية (التحفيز الضوئي).  
كما أن ثاني أكسيد التيتانيوم يمنح منتجات Lapitec® خصائص الائتلاف مع الماء لتعزيز تأثير الغسيل من أجل إزالة الجزيئات الملوثة من على السطح.  وهذه الميزة الهامة تتيح لنا تعريف خط التكنولوجيا الحيوية لأسطح منتجات Lapitec® بأنه "تنظيف ذاتي".
كما أثبتت الأبحاث العلمية قوة خصائص أكسدة ثاني أكسيد التيتانيوم في القضاء على البكتيريا (مثل الإشريكية القولونية والمكورات العنقودية) والعفن والفطريات والكائنات الدقيقة والحد من الروائح الكريهة الناتجة.   
وعلاوة على ذلك يعتبر خط العناية الحيوية الخيار الأمثل للمواقع التي يتعين عليك فيها ضمان مستوى عال من النظافة والصحة العامة ومكافحة التلوث وخصائص التنظيف الذاتي.