سياسة ملفات تعريف الارتباط

معلومات إضافية حول أنواع واستخدامات ملفات تعريف الارتباط في موقعنا.

في هذه الصفحة يمكنك إيجاد كافة المعلومات المتعلقة باستخدام ملفات تعريف الارتباط على موقع www.lapitec.com وكيفية تحديدها أو تعطيلها أو حذفها.
يكمن تحديث هذه السياسة في أي وقت من خلال تعديل التشريعات القائمة أو من خلال أي تغيير في نمط ونوع ملفات تعريف الارتباط المستخدمة.

ما المقصود بملفات تعريف الارتباط

ملفات تعريف الارتباط هي جُمل قصيرة تُحفظ، أثناء تصفح شبكة الإنترنت، على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي وتسمح لموقعنا بالتعرف عليك بعد الزيارة الأولى ثم تُحسِّن تجربة المستخدم لديك.

يستخدم النظام الخاص بنا ملفات تعريف ارتباط مؤقتة تقتصر على الزيارة وتُحذف عند إغلاق المتصفح، وملفات تعريف ارتباط دائمة يتم تخزينها على الجهاز حتى بعد مغادرة موقعنا على الإنترنت أو إغلاق المتصفح: وتبقى هذه الملفات حتى وقت نضجها المقرر أو حتى تُحذف يدويًا من قبل المستخدم.

ما هي ملفات تعريف الارتباط التي نستخدمها ولأي غرض نستخدمها

يستخدم موقع www.lapitec.ae ملفات تعريف الارتباط التالية:

- ملفات تعريف ارتباط الجلسة (أو التقنية): ملفات مؤقتة تسمح للمستخدم بالحصول على الخدمات الشخصية والاستفادة الكاملة من ميزات الموقع.

- ملفات تعريف ارتباط التحليل: ملفات مؤقتة ودائمة تسمح لك بجمع المعلومات الشاملة بطريقة ترتبط بسلوك المستخدمين على الموقع، وبالتالي تحسين التجربة والمحتوى المقدم. ولكن المعلومات التي تُجمع بهذه الطريقة تكون عديمة القيمة للأغراض الشخصية لأنه قد تم جمعها وتحليلها بدون هوية. ونحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط في خدمة Google Analytics على النحو المبين في هذه الصفحة.

- ملفات تعريف الارتباط الاجتماعية: تُقدَّم مباشرة من مجالات وسائل الإعلام الاجتماعية التي نستضيفها من خلال روابط إلى صفحات رسمية وأزرار مشاركة وروابط. فاستخدام هذه الأزرار وهذه الميزة ينطوي على تبادل المعلومات مع هذه المواقع، وبالتالي فإن إدارة المعلومات وطريقة التخلص منها تخضع لرقابة هذه المواقع: ومن ثمّ ينبغي للمستخدم مراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بكل موقع من المواقع المذكورة.
- Facebook
- Twitter

قبول ملفات تعريف الارتباط أو رفضها حق لك

تصفح موقعنا الإلكتروني الذي توافق عليه لاستخدام ملفات تعريف الارتباط المذكورة أعلاه. حيث إن المتصفحات ستقبل، افتراضيًا وبشكل عام، استخدام ملفات تعريف الارتباط القادمة من موقعنا ومن مواقع الغير. ولكن من الممكن في أي حال من الأحوال تغيير هذه الإعدادات والاختيار ما بين القبول غير المشروط أو عرض النافذة المنبثقة التي تتطلب إجراءً صريحًا من قبل المستخدم أو رفض ملف الارتباط دون استثناء.

لإدارة استخدام ملفات تعريف الارتباط يجب تغيير إعدادات المتصفح من خلال شريط الأدوات.
 
فيما يلي روابط لمصادر تصف كيفية إدارة ملفات تعريف الارتباط للمتصفحات الأكثر شهرة:
- Internet Explorer: إدارة ملفات تعريف الارتباط 
- Mozilla Firefox: حذف ملفات تعريف الارتباطحجب إدارة ملفات تعريف الارتباط من المواقع الالكترونية
- Google Chrome: إدارة ملفات تعريف الارتباط
- Opera: إدارة ملفات تعريف الارتباط
- Safari: إدارة ملفات تعريف الارتباط

يمكنك تعطيل أي ملفات تعريف ارتباط في خدمة Google Analytics عن طريق زيارة صفحة Google الالكترونية (GoogleGaOptOut) وتنزيل وظيفة الإضافة لمتصفحك.
 
تذكر أنه يجب تعيين تفضيلات ملفات تعريف الارتباط لكل جهاز ولكل متصفح مستخدم في التصفح على شبكة الإنترنت. 
 
للسماح للموقع بالعمل بشكل صحيح والاستفادة من وظائفه واستخدامها في مجملها ننصحك بقبول استخدام ملفات تعريف الارتباط في موقعنا ومواقع الغير.